#دوري الأبطال

أليجري يكشف تطورات فريقه قبل صدام أياكس

كشف المدير الفني لنادي يوفنتوس ماسيمليانو أليجري أخر تطورات فريقه قبل مواجهة نادي أياكس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبيل مواجهة إياب الدور ربع النهائي .


وجاء حديث أليجري خلال المؤتمر الصحفي حيث تحدث قائلاً " ماندزوكيتش لن يكون متواجد مع الفريق في مواجهة أياكس ولكن هذا لايغير أي شيء بالنسبة لي . لأننا كنا نعلم منذ مواجهة ميلان أن إمكانية إشراكه في هذه المباراة محل شك والآن علي أن أختار البديل المناسب " . وأضاف " غداً من الممكن أن يبدأ كين أو ديبالا مكان ماندزوكيتش أو ألا يبدأ أي منهما . وإذا شارك أحدهما فهذا يعني أن دي تشيليو أو كانسيلو لن يشارك وإذا لم يبدأ أحدهما سيكون من المستحيل البدء بالثنائي معا . كوستا تعرض للإنتكاس مجدداً وتعرض لإصابة جديدة ستمنعه من بداية المباراة ولكن قد يكون متاح خلال 15 أو 30 دقيقة . ساندرو سيبدأ أساسياً في هذه المباراة لأن سبينازولا يحتاج لبعض الراحة بدنيا وذهنيا بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمام أتلتيكو مدريد وهذا شيء طبيعي لأن من الصعب أن يبدأ اللاعب جميع المباريات الكبرى كل ثلاثة أيام من دون أن يتأقلم عليها " .


ويعاني يوفنتوس من شبح الإصابات في الأشهر الأخيرة حيث فقد المدير الفني ماسيمليانو أليجري معظم لاعبيه لفترات طويلة بسبب الإصابات العضلية . وبإصابة كيليني وماندزوكيتش الأخيرة يكون الفريق قد تعرض جميع لاعبيه للإصابة باستثناء الحارسين تشيزني وبنسوليو ومتوسط الميدان بيتانكور .


Most watched