#دوري أبطال أوروبا

بيبي : نريد أن نعود بالفوز إلى البرتغال

أكد النجم البرتغالي كليبر بيبي أن فريقه سيقدم كل شيء من أجل الخروج بنتيجة إيجابية غداً من ملعب الأولمبيكو أمام روما وكذلك تحدث عن عودته لصفوف الفريق الذي قدمه للعالم كلاعب محترف نادي بورتو .


وجاءت تصريحات بيبي في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبيل مواجهة روما غداً في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا حيث صرح قائلاً " روما فريق جماعي بشكل جيد جداً ويقدم كرة قدم مميزة ولكن نحن جاهزون بشكل جيد لهذه المواجهة . غداً سنحاول تقديم أفضل ما لدينا من أجل العودة بالفوز إلي البرتغال ومن ثم تأمين بطاقة التأهل لدور 8 من ملعبنا " . وعن عودته لنادي بورتو والمشاركة في دوري أبطال أوروبا معهم  تحدث قائلاً " المشاركة في دوري أبطال أوروبا دائما ما كانت شيء خاص بالنسبة لي .ولكن ما يجعل هذه المرة خاصة جداً بالنسبة لي كلاعب أنني أمثل فريق أحترمه وأقدره وهو الذي قدمني للعالم وأنا سعيد جداً أن أدافع عن ألوانه في هذه المسابقة وهو نادي بورتو " .


وكان بيبي قد إنضم لصفوف العملاق البرتغالي بعدما فسخ عقده بالتراضي مع نادي بشكتاش التركي يناير الماضي على خلفية أزمة الليرة التركية الأخيرة والتي دفعت العديد من الأندية في تركيا إلى التفريط في العديد من النجوم الأجانب بسبب عدم قدرتهم على دفع رواتبهم المرتفعة .  


Most watched