#الدوري المصري

محمد مصيلحي: طلعت يوسف من سيحدد مصير سيسيه ورفعت

أكد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول هو من سيحدد مصير، رزاق سيسيه وأحمد رفعت لاعبا الفريق المعاران من نادي الزمالك.


وقال مصيلحي عبر برنامج "جمهور التالتة": "ملف اللاعبين المستعارين في يد طلعت يوسف المدير الفني للفريق، لأنه يملك الرؤية الفنية ويعرف من يمكنه الاستمرار مع الفريق، وما هي الإضافات المحتملة التي يمكننا ضمها، وبالطبع أعيننا على استمرار سيسيه ورفعت".


ثم أضاف رئيس الاتحاد السكندري: "لم نعقد جلسة حتى الآن مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لحسم موقف اللاعبان، ولكن علاقتي به جيدة، ولا يمكن أن أنكر أفضاله على النادي، لكني بالتأكيد أننا سنتواصل معه ونتشاور معه بشأن الإعارات".


ثم اتجه بالحديث عن محمود رزق الذي أصيب في لقاء الأهلي: "الإصابة ليست بسيطة ولن يعود إلينا قبل 6 أسابيع، ومن ثم سيعود للملعب، لكنه لن يستكمل الموسم الجاري، واحقاقًا للحق، أحمد فتحي تواصل معي ومع طلعت يوسف وتحدث مع اللاعب واعتذر له، وأكد لنا أنه لم يقصد إصابته".


وتنتهي إعارة الثنائي رزاق سيسيه وأحمد رفعت بنهاية الموسم الجاري من مسابقة الدوري، والتي أصبحت على بعد 7 جولات من نهايتها.


وكان محمود رزق لاعب الاتحاد السكندري قد أصيب في مباراة الأهلي، أثناء كرة مشتركة مع أحمد فتحي لاعب الأهلي، خرج على إثرها رزق من المباراة متأثرًا بإصابته.


الأكثر مشاهدة