#كأس الإتحاد الإنجليزي

أرتيتا: الأمر ليس سهل على الرغم من عدم مواجهة جوارديولا

أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال عن أهمية مباراة كأس الإتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي غداً والتي ستقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب ويمبلي. 


وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" نحن متحمسون للغاية، ونحن نادي مرتبط ببطولة الكأس إلى حد كبير بسبب عدد المرات التي فزنا بها، لذلك نريد أن نفعل ذلك مرة أخرى، بالنسبة لي أيضًا  إنه أمر مميز جدًا لدرجة أنه في موسمي الأول المسؤول في المباراة النهائية مع الفريق".


وأضاف:" من الواضح أن النادي كان في فترة تعويذة طويلة دون الفوز بأي جوائز لذلك شعرنا بالضغط، الهدف الوحيد التركيز، وكل طاقتنا ستكون على الفوز بهذه الكأس، فريقان كبيران يلعبان مع بعضهما البعض، وتشيلسي في فترة جيدة الأن".


وأكمل:" الفوز بالكأس ستكون مفيدة حقًا من الناحية المالية بالنسبة للنادي لأن اللعب في أوروبا لهذا النادي أمر لا بد منه ولدينا الفرصة للقيام بذلك، وسيكون الضغط موجود ، العواطف موجودة ولن تجعل الأمر أسهل على الرغم من عدم مواجهة جوارديولا ولكن هي مباراة نهائية".


وتطرق في حديثه عن جيرو ولويز اللذان يواجهوا فريقهم القديم:" هم  يلعبون بمستوى جيد حقًا، ويمكنك أن ترى أداء جيرو في الأشهر القليلة الماضية  وعدد الأهداف التي سجلها لهم ولديه الخبرة في النهائيات كذلك، بالنسبة لديفيد لويز فهو يوم خاص له أن يلعب ضد ناديه السابق ونأمل أن يتمكن من اللعب بنفس الأداء ضد سيتي في الدور قبل النهائي".


الجدير بالذكر أن أرسنال يعتبر أكثر الفرق الإنجليزية تتويجاً بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي حيث حصل عليه 13 مرة، ويأتي خلفه مانشستر يونايتد الذي حصل عليه 12 مرة.


الأكثر مشاهدة