#الدوري المصري

إنبي: الأهلي لم يطلب ضم أسامة جلال وطلبنا تجديد إعارة محمد شريف

أكد زكريا السيد رئيس نادي إنبي، أن النادي الأهلي لم يتقدم بأي عروض رسمية من أجل الحصول على خدمات أسامة جلال مدافع الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقال زكريا السيد في تصريحات لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: "أسامة جلال لاعب جيد، ولن نقف أمام احترافه أو خروجه ولكن بشرط تلقي عرض جيد ومميز ومناسب لامكانياته، لكن اللاعب لم يتلقى عروض سواء في مصر من النادي الأهلي، أو خارجية".


ثم أوضح رئيس إنبي: "محمد شريف لاعب مميز وطلبنا من الأهلي رسميًا تجديد إعارة اللاعب، ليظل معنا حتى نهاية الموسم المقبل، وبالنسبة لصلاح محسن فهو مهاجم جيد وكان مؤثر معنا، وربما لم يأخذ فرصته كاملة مع النادي الأهلي ولكن هو صاحب قدرات عالية".


وأتم رئيس نادي إنبي: "لم نناقش ملف ضم صلاح محسن على سبيل الإعارة بعد، ولكن ساعقد جلسة مع حلمي طولان المدير الفني للفريق، من أجل مناقشة ذلك الملف".


ثم أتم السيد حديثه قائلًا: "لم نفاوض الزمالك من أجل الحصول على محمد عنتر، وذلك لا يمنع أنه لاعب جيد ولكننا لم نفاوضه".


الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي، أبلغت محمد شريف بعودته لصفوف الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، رافضة بذلك خروجه على سبيل الإعارة مجددًا.


وخطف محمد شريف الأضواء هذا الموسم مع إنبي، حيث أن اللاعب أحرز 9 أهداف وصنع هدفين خلال 17 ظهور بمقيص إنبي في الدوري المصري.


الأكثر مشاهدة