#برشلونة

حوار- ميسي: أردت الرحيل عن برشلونة ولم أتلقى عروضًا

أجرى الأرجنيتي ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني حوارًا تحدث فيه عن عدة ملفات مهمة أبرزها رغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني في أحد الفترات.

وجاء حوار اللاعب مع راديو كتالونيا "RAC1" على النحو التالي:

أزمة الضرائب والرغبة في الرحيل:

"في 2014 كان لدي فكرة في رأسي بالرغبة بالرحيل عن إسبانيا، ليس للرغبة في الرحيل عن برشلونة، ولكن أردت الرحيل عن إسبانيا، شعرت بالتعب بسبب أزمة الضرائب، ولم أكن أريد مزيد من الوقت هنا، أعتقد أنني فتحت الباب أمام العديد من الفرق، على الرغم من أنني لم أتلقى أي عروض لأن جميع الأندية كانت تعرف برغبتي في البقاء مع البارسا، ولم يتغير شيئا في رغباتي حتى الآن".

لم أريد جريزمان في برشلونة؟

"الجميع يتوقع أن اللعب للبرسا أمرًا سهلًا، لكن هو ليس كذلك على الإطلاق، جريزمان لاعب ذكي جدًا، وسيتكيف مع الفريق قريبًا، لقد صرحت من قبل أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، والأفضل دائما مرحب بهم، لإنجاح مشروع النادي الذي نريده".

نيمار نادم على الرحيل؟

"أعتقد أنه نادم على مغادرة برشلونة، أنه أكتشف ذلك في وقت قريب، بعدما تيقن أنه اختار القرار الخاطيء".

انتقال نيمار إلى مدريد؟

"بصراحة، أعتقد أن نيمار كان سيذهب إلى مدريد إذا لم يأتي إلى برشلونة، هو يتطلع لمغادرة باريس، ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سيفعل أي شيء للتعاقد معه".

العلاقة برئيس النادي، بارتميو؟

"تحدثت معه آخر مرة عند إقصاء الفريق من ليفربول، ليس لدي أي مشكلة معه، كل شيء على ما يرام، لكن لم تأتي الفرصة لنتحدث بعد ذلك، وعندما تأتي الفرصة لنتقابل نتحدث بشكل طبيعي".

تصريحات بيكيه حول التحكم في غرفة خلع الملابس:

"لقد فوجئت بما قاله بيكيه، هو ذكي وصريح جدًا، ويتحدث دون التفكير في تداعيات الأمور، لم أسافر مع الفريق في مباراة خيتافي، وهو لا يخبر أحد بما سيقول، ولم لأكن أفعل مثله إذا كنت بمكانه".


Most watched