#الدوري الإيطالي

دي كانيو : باريس بيئة مناسبة لأمثال إيكاردي

يرى النجم الإيطالي السابق باولو دي كانيو أن الأرجنتيني ماورو ايكاردي مهاجم تقليدي لا يمكنه القيام بالكثير في كرة القدم الحديثة وكذلك وصف رحيله إلى باريس سان جيرمان بالصفقة المثالية لأن النادي الفرنسي بيئة مناسبة لأمثاله . 


وجاء حديث دي كانيو في مقابلة Il Mattino حيث تحدث قائلاً " لا أستطيع أن أفهم سبب طلب أنشيلوتي أن يحصل على مهاجم مثل إيكاردي في نابولي ، كيف يمكن لأي شخص أن يطلب لاعب لم يتقدم باعتذار لزملائه بعد تصريحات وكيله واتهامهم بالإنقلاب ضده " . 


وأضاف " بجانب ذلك هو مهاجم تقليدي يكتفي بالتسجيل من الكرات العرضية ولا يفعل أكثر من ذلك كباقي المهاجمين بكرة القدم الحديثة ولا أفهم إصرار الجميع في الحصول على خدماته " . 


وعن رحيل إلى باريس سان جيرمان تحدث قائلاً " بالنسبة لي لم تكن مفاجأة أن يرحل إلى باريس ، هذا النادي هو البيئة المثالية لأمثال إيكاردي " . 


وجدير بالذكر أن قضية مستقبل إيكاردي أغلقت بعد حديث مستمر بداية من نوفمبر الماضي بعد تجريده من شارة قيادة النيراتزوري ومنحها من جانب إدارة النادي لزميله الحارس سمير هاندانوفيتش . 


وذلك بالرحيل معاراً إلى باريس سان جيرمان لمدة موسم وحيد مع وجود بند في عقده يسمح لبطل فرنسا الاحتفاظ بخدماته مقابل 70 مليون يورو الصيف المقبل .


Most watched