#السوبر الأوروبي

لامبارد: أنا متفائل من مباراة ليفربول

أعرب فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي عن تفاؤله بالمباراة التي ستجمعه مع نادي ليفربول في كأس السوبر الأوروبي وأنه فخور بقيادة الفريق.


وقد صرح فرانك لامبارد في المؤتمر الصحفي الخاص بكأس السوبر الأوروبي لنادي تشيلسي " إننا نعرف جيداً أن هذه المباراة سوف تكون اختبار لنا، ولكن لو لعبنا لحدنا الأقصي سوف نفوز بالمباراة ".


وأضاف " لقد حدثت الكثير من الأشياء خلال هذا الأسبوع، ولكنني كنت مستعدا لهذا، ولننتظر ما ستجلبه إلينا الأيام في الفترة القادمة "


وأكد " إن عقلية الفوز تأتي من العمل بجد معاً كفريق واحد على أرض الملعب، والفوز غداً سوف يضيف إلينا الكثير".


وتكلم لامبارد عن المصابيين في الفترة الحالية " إن وليان و رودريجر موجودون معنا ولكنهم مازالوا يجرون عمليات التأهيل البدني، ويجب أن نتوخى الحذر في عودتهما للعب مرة أخري،  وسوف يكونون على دكة البدلاء غداً، وأما عن كانتي فقد أصيب إصابة خفيفة في مباراة مانشستر والآن يتم تقييمها وسوف نختار الفريق الجاهز والمناسب للمباراة ".


وأتم تصريحاته بالحديث عن طاقم التحكيم النسائي الخاص بمباراة الغد " إنه من العظيم أن يكون هناك حكام إناث في مباراة الغد، إنها خطوة كبيرة في مشاركة النساء في اللعبة ،إنني مسرور لأني سوف أكون موجوداً من هذه اللحظة في التاريخ ".



وكان فريق مانشستر يونايتد قد فاز على فريق تشيلسي بنتيجة عريضة أربعة أهداف نظيفة في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي جمعهم على ملعب الأولد ترافورد.


Most watched