#كأس السوبر الأوروبي

كلوب : لن تقلل نتيجة الهزيمة من يونايتد من احترامنا لهم

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أن تشيلسي فريق كبير جداً وأن مباراة السوبر الأوروبي ستكون صعبة جداً على الفريقين، مشيراً أن نتيجة مباراة تشيلسي واليونايتد في الدوري الإنجليزي لن تغير شيء في طريقة لعب الريدز في المباراة.


وأجاب كلوب عند سؤاله في المؤتمر الصحفي عن عدم تأثير نتيجة الخسارة أمام يونايتد على تشيلسي قبل لقاء الغد " نعم بوضوح. كان تشيلسي جيداً ولعبوا مع بوروسيا مونشنغلادباخ في آخر مباراة قبل الموسم بيومين، بالإضافة إلى سالزبورغ ولقاء مان يونايتد، هذه هي المباريات الثلاث التي استخدمناها للتحليل. لديهم طريقة واضحة للعب، إنه فريق لعب كرة قدم جيدة، يتميز بالمرونة، لديهم تشكيلات مختلفة وأشياء من هذا القبيل، وأنا أحببت ما رأيته منهم لكي أكون صادقًا، لكن نعم ، لقد خسروا 4-0 - وهذا درس صعب حقًا في هذا التوقيت ".


وواصل حديثه قائلاً " يونايتد كان حاسماً للغاية وهذا ما يمكن أن تكون عليه كرة القدم، لكن بالطبع لن تقلل نتيجة الهزيمة من يونايتد من احترامنا لهم. لا، بالعكس لقد كانوا جيدين - خاصة في الدقائق الستين الأولى. إنهم فريق جيد، ونحن نستخدم ثلاث مباريات لتحليل أدائهم ونحاول التوصل إلى الاستنتاج الصحيح لذلك ونفعل الأشياء الصحيحة في اللقاء".


وسيلقي ليفربول مع تشيلسي مساء غداً الأربعاء على ملعب فودافون أرينا في تركيا ضمن بطولة كأس السوبر الأوروبي.





Most watched