#الدوري الإنجليزي

مدافع اليونايتد السابق : فيرجسون كان ليتخلص من بوجبا


أكد المدافع الأمريكي السابق جوناثان سبيكتور أن المدير الفني التاريخي لنادي مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون كان ليتخلص من خدمات الفرنسي بول بوجبا إذا ما كان يتواجد حالياً على رأس القيادة الفنية للفريق . 


وجاء حديث سبيكتور خلال مقابلة مع موقع AmericanGambler.com حيث تحدث قائلاً " بوجبا لاعب عظيم ولكنه غادر النادي من قبل ويبدو أن عازم على فعل ذلك مجدداً . لا أعتقد أنه اللاعب الذي بإمكان أي نادي أن يحتفظ بخدماته طالما يريد الرحيل لأن هذا سيعني وجود مصدر للقلق داخل غرفة الملابس . هو لاعب كبير عندما يلعب بشكل جيد ولكن حين تنظر له من خارج الملعب ستراه اللاعب الذي يحب أن ينتقل من ناد إلى أخر كل بضعة سنوات فالآن نراه يريد ريال مدريد ويوفنتوس وبعد عامين قد نراه يطالب بالذهاب إلى أي نادي كبير أخر " . وعن إمكانية التخلص من خدماته نهائياً إذا كان فيرغسون على رأس القيادة الفنية للفريق تحدث قائلاً " لا أريد أن أتحدث بدلاً من فيرغسون . ولكن أرى أن بوجبا كان سيكون له فرصة كبيرة في الرحيل عن الفريق " . 


وكانت التقارير الإسبانية قد أكدت أن نادي ريال مدريد انتهى من التفاوض مع بوجبا وموكله على شروط عقده ويتبقى له فقط إقناع نادي مانشستر يونايتد من أجل إعلانه وصوله رسمياً إلى ملعب السانتياجو برنابيو .


Most watched